adplus-dvertising

شيرين رضا تتقاسم بطولة فيلم محمد رمضان الجديد مع روبي

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 2:09 مساءً
شيرين رضا تتقاسم بطولة فيلم محمد رمضان الجديد مع روبي

تعاقدت الفنانة شيرين رضا بطولة فيلم النجم محمد رمضان الجديد بعنوان “بطل عادي” لتتقاسم البطولة مع الفنانة روبي، والذي من المقرر أن يعرض في موسم الصيف القادم، والفيلم من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي مشوق داخل فندق، وخلال الأسبوع القادم سوف يضع المخرج ماندو العدل جدولا مكثفا لتصوير مشاهد الفيلم داخل أحد الديكورات التي تم بناؤها على شكل فندق، وذلك لكي ينتهي من تصوير الفيلم لارتباط محمد رمضان بتصوير مشاهد مسلسله الرمضاني القادم.

images 10 1 - جريدتي نيوز

ويذكر أن هذا الفيلم يجمع بين محمد رمضان وشيرين رضا للمرة الأولى، بينما هذا هو التعاون الثالث بينه وبين روبي بعد فيلم “الشوق” و”الكنز”.

ومن جهة أخرى، تواصل الفنانة روبي تصوير مشاهدها بفيلم “حملة فرعون” مع الممثل عمرو سعد والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر القادم، كما أنها تنتظر الان عرض فيلم الكنز 2 مع الفنان محمد رمضان وهند صبري، ومن إخراج شريف عرفة.

في حين أن الفنانة شيرين رضا تحصد نجاح فيلمها السينمائي الجديد داخل دور السينما  الذي يحمل عنوان “الضيف” وشاريك البطوله الفنان خالد الصاوي جميله عوض واحمد مالك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.