التخطي إلى المحتوى

وأخيراً حسمت الفنانة نيللي كريم مصير مشاركتها في دراما رمضان المقبل لهذا العام 2019، بعد الحديث الطويل حول عدم مشاركتها وتأجيل مسلسلها بسبب الظروف الإنتاجية، من خلال كشفها عن الأمر عبر لقائها ببرنامج ام بي سي تريندج.

وصرحت الفنانة نيللي كريم للبرنامج عن أنها سوف تتواجد في دراما رمضان 2019 وسوف تتنافس بمسلسل جديد ومختلف وسيكون مفاجأة كبيرة لجمهورها الذين طالبوها بالابتعاد عن الأحداث الدرامية الحزينة التي اعتمدتها نيللي في مسلسلاتها الأخيرة.

ووعدت الفنانة نيللي كريم جمهورها بان مسلسلها الرمضاني القادم سوف يكون بعيدا تماما عن النكد لتحقق أمنية جمهورها الذي طال انتظاره، مؤكدة أنه سيكون تجربة جديدة وشخصيتها بالمسلسل كوميدية وخفيفة الظل وبها مغامرات كثيرة مشوقة.

وأضافت نيللي بان مسلسلها سوف يكون من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، ومن إنتاج جمال العدل، وهي الآن تجري جلسات عمل مع المؤلفين للاستقرار على اسم المسلسل واختيار الفنانين الذين يشاركون معها العمل.

ويذكر أن الفنانة نيللي كريم شاركت في العام القادم بمسلسل “اختفاء” مع الممثل هشام سليم، والفنان محمد ممدوح، وسوف تقدم في السينما الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق وفيلم الفارس مع كريم عبد العزيز.