adplus-dvertising

شاتاي اولسوي بطل “فريحة” متهم باتجار المخدرات مرة أخرى

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 11:30 صباحًا
شاتاي اولسوي بطل “فريحة” متهم باتجار المخدرات مرة أخرى

عاد النجم التركي الوسيم شاتاي اولسوي بطل المسلسل التركي “فريحة” الى مواجهة تهمة الاتجار بالمخدرات مجددا بعد مرور أكثر من سبع سنوات على اتهامه بنفس القضية مع عدد من مشاهير تركيا.

حيث تم رفع دعوى قضائية ضد النجم التركي شاتاي أولسوي في عام 2011 هو وعدد من نجوم تركيا الشباب من قبل النيابة العامة في تركيا بتهمة الاتجار بالمخدرات وصدر حكم عليه وقتها بالسجن لمدة أربع سنوات وشهرين.

كما وصدر الحكم على الفنانة التركية جيزام كاراجا بطلة الموسم الثالث من مسلسل “فريحة”، والفنان الذي جسد صديق شاتاي أولسوي في المسلسل يوسف أكجون الشهير ب”كوراي”.

ومنذ أيام قليلة عادت القضية مجددا إلى الظهور حسب من ذكر الموقع التركي Finans Gundem الذي أكد أن القضية ارسلت الى محكمة تركيا مرة أخرى من أجل الاستئناف وإعادة النظر فيها.

وجاء هذا الخبر الحزين ليفسد فرحة النجم التركي شاتاي أولسوي الشهير ب”أمير” في الوطن العربي بنجاح مسلسله التركي الجديد “المحافظ” الذي صنف ضمن أشهر الأعمال الفنية من بين 5 ملايين عمل عالمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.