adplus-dvertising

شاهد تعليق ريهام حجاج الأول على زواجها من محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز

هاجر هشام
2019-01-22T10:30:08+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 10:30 صباحًا
شاهد تعليق ريهام حجاج الأول على زواجها من محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز

بعد أن أثارت الفنانة ريهام حجاج موجة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورها مع زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، فإنها خرجت عن صمتها وردت على منتقديها والذين اتهموها بأنها السبب في طلاق ياسمين من زوجها بعد زواج استمر لأكثر من 17 عام.

حيث لجأت الفنانة ريهام حجاج للدفاع عن نفسها وقامت بنشر مقطع من تقرير صحفي في أحد الأخبار المنشورة عبر المواقع الإلكترونية، والذي جاء من خلاله بأنها تزوجت من محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز منذ أكثر من عام ولم يتم الإعلان عن طلاقهما طوال هذه الفترة.

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

كما تضمن الخبر أن الفنانة ريهام حجاج تزوجت من محمد حلاوة زواجا شرعيا بعد انفصاله، وتيقنها بعدم عودته لياسمين نظرا لأن هذا الطلاق هو الثالث الذي لا رجعة فيه، وبالتالي فإن ريهام حجاج ليست السبب في انفصالهما.

ويذكر أن الفنانة ريهام حجاج قامت منذ أيام قليلة بنشر صورها الأولى مع زوجها محمد حلاوة، لتؤكد بشكل مباشر زواجهما رسميا، كما أنها حرصت على غلق تعليقات الصور حتى لا تتعرض للهجوم والانتقاد اللاذع من قبل متابعيها عبر الإنستجرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.