adplus-dvertising

لقطة غريبة لأحمد السعدني في عيد ميلاد مي عز الدين أشعلت الإنستجرام

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام21 يناير 2019آخر تحديث : الإثنين 21 يناير 2019 - 9:16 صباحًا
لقطة غريبة لأحمد السعدني في عيد ميلاد مي عز الدين أشعلت الإنستجرام

نشر الفنان أحمد السعدني صورة تجمعه مع الفنانة مي عز الدين أشعلت السوشيال ميديا، حيث عبرت الصورة عن غرابة تصرفه نحوها في عيد ميلادها، ومن خلال هذه اللقطة المختلفة التي تجمع بينهما أنهالت الكثير من التعليقات.

كان من ضمن تعليقات جمهور ومتابعي أحمد السعدني أن هناك علاقة قوية من الصداقة تجمع بينهم يتمنون أن تستمر، بينما عبر أشخاص أخرى أنهم يتمتعون بالتلقائية والخفة.

IMG ٢٠١٩٠١٢١ ٠٨١٥٣٤ ٨٧٣ - جريدتي نيوز

تعبر الصورة عن جذب أحمد السعدني من شعر مي عز الدين وهي تتألم وباليد الثانية يمسك يديها، ومن ورائهما عدد من البالونات اللازمة للحفلة، معلق على الصورة قائل “لا تفعلي عيد ميلاد مرة أخرى وهذا عشان تحرمي”.

اجتمع الفنانين في أكثر من عمل درامي منهم مسلسل “وعد” ومسلسل “قضية صفية”، ولهذا انتشرت شائعة أن بينهم علاقة أكبر من الصداقة مدعين أن تجمعهم قصة حب إلا أنهم أكدوا على صداقتهما ونفوا هذا الشائعة تماماً.

من ناحية أخرى نفى الفنان أحمد السعدني إشاعة وجود علاقة حب تجمع بينه وبين الفنانة درة خاصة بعد الصورة التي انتشرت في عيد ميلادها التي دفعت الكثير إلى قول هذا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.