adplus-dvertising

نضال الشافعي أمام النجمة غادة عبد الرازق في مسلسلها الرمضاني المقبل “حكاية مر”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام20 يناير 2019آخر تحديث : الأحد 20 يناير 2019 - 6:53 صباحًا
نضال الشافعي أمام النجمة غادة عبد الرازق في مسلسلها الرمضاني المقبل “حكاية مر”

انضم الفنان نضال الشافعي إلى أسرة مسلسل “حكاية مر” للنجمة غادة عبد الرازق ليكون ضم اهم مسلسلات دراما رمضان القادم، ويقوك صناع المسلسل بعقد جلسات عمل للإتفاق على تفاصيل المسلسل، وترشيح باقي الفنانين.

ومسلسل “حكاية مر” من تأليف السيناريست عمرو عبد الحليم، ومن إخراج ياسمين أحمد، وهذا العمل لم يكن التعاون الأول بين نضال الشافعي وغادة عبد الرازق، فسبق وتعاونا مع بعض من خلال فيلم “جرسونيرة” في عام 2015 مع المخرج هاني جرجس فوزي

والفنان نضال الشافعي يصور حاليا مسلسل”قيد عائلي” الذي يتناول 45 حلقة وهو من تأليف محمد رجاء ومن إخراج تامر حمزة، ويشارك في بطولته كلا من الفنانة ميرفت امين، والفنانة بوسي وصلاح عبد الله وميريهان حسين، والفنانة سيمون وكارولين عزمي، وأميرة هاني، ودنيا عبد العزيز وكريم عبد الخالق، ومن المقرر أن يعرض في بداية الشهر القادم.

بينما اخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل “ضد مجهول” الذي عرض في شعر رمضان الماضي وشاركها البطولة فراس السعيد ومحمد دياب، وقدمت آخر أعمالها السبنكاةبى من خلال فيلم “حرب كرموز” مع أمير كرارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.