adplus-dvertising

حبس أحمد عبد الله محمود عامين بسبب طليقته سارة نخلة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام19 يناير 2019آخر تحديث : السبت 19 يناير 2019 - 1:05 مساءً
حبس أحمد عبد الله محمود عامين بسبب طليقته سارة نخلة

في صباح أمس تم اصدار حكم قضائي ضد الفنان أحمد عبد الله محمود بسبب طليقته الفنانة السورية سارة نخلة، حيث صدر الحكم ضده بالحبس لمدة عامين مع الشغل لعدم سداده إيصال أمانة لطليقته والذي يبلغ حوالي ربع مليون جنيه.

ومنذ أيام قليلة صدر حكم اخر ضد الفنان أحمد عبد الله محمود والسبب أيضا طليقته سارة نخلة وحكم عليه بالسجن لمدة ثلاثة أشهر في قضية اعتدائه عليها وضربها في أحد شوارع منطقة اكتوبر منطقة مسكنهما الزوجية من قبل.

وفي نفس السياق، حصلت الفنانة السورية سارة نخلة على حكم بالبراءة في قضية رفعتها والدة طليقا السيدة حنان البمبي تتهمها فيها بالاعتداء عليها، وهذا اثناء ذهابها لإحضار بعض الأوراق الخاصة بنجلها من منزلهما.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن السيدة حنان البمبي والدة الفنان احمد عبد الله محمود استئنفت الحكم، وتم تحديد جلسة في أواخر شهر فبراير المقبل للنظر فيه.

ومن جهة أخرى تجاهلت الفنانة سارة نخلة التعليق على الأمر واكتفت بنشر صورة لها من داخل تصوير مسلسل ”حكايتي” الذي تشارك فيه مع النجمة ياسمين صبري ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.