adplus-dvertising

ياسمين عبد العزيز تثير حيرة جمهورها بهذا التصرف حول عودتها إلى طليقها

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام18 يناير 2019آخر تحديث : الجمعة 18 يناير 2019 - 10:45 صباحًا
ياسمين عبد العزيز تثير حيرة جمهورها بهذا التصرف حول عودتها إلى طليقها

أثارت النجمة ياسمين عبد العزيز حيرة جمهورها خلال الأيام الأخيرة حول تصالحها مع طليقها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، وذلك بعدما احتفلت بعيد ميلادها أثناء كواليس تصويرها مسلسلها الرمضاني الجديد الذي تشارك به في سباق رمضان القادم والذي يحمل اسم “الملكة”.

حيث احتفلت النجمة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها في كواليس مسلسلها الجديد، وقامت بنشر مقطع من الفيديو وهي تحتفل بعيد ميلادها وسط حضور عدد من الفنانين الذين يشاركون في بطولة المسلسل ومن أبرزهم الفنان احمد العوضي، وأحمد صلاح حسني، وفتحي عبد الوهاب، وذلك من خلال حسابها الرسمي بتطبيق الإنستجرام.

وأثارت ياسمين عبد العزيز حيرة جمهورها حول عودتها إلى طليقها محمد حلاوة بعدما نشرت مقطع من فيلم “ربع دستة أشرار” الذي شاركت فيه من الفنان محمد رجب، والتي كانت تقول فيه جملة كوميدية: “انت مش عارف اني سينجل ولا ايه”.

وهنا اعتبرها البعض انها ترد على طليقها محمد حلاوة وتسخر منه بطريقة غير مباشرة في محاولة منه للعودة إليها، ولكن سرعان ما حذفت ياسمين عبد العزيز الصورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.