adplus-dvertising

عمرو دياب في مسلسل دينا الشربيني الجديد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام17 يناير 2019آخر تحديث : الخميس 17 يناير 2019 - 9:12 مساءً
عمرو دياب في مسلسل دينا الشربيني الجديد

في بداية شهر فبراير القادم تستعد مخرجة مسلسل دينا الشربيني الجديد كاملة أبو ذكرى بتصوير المشاهد الأولى منه الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، حيث يتم التصوير في شوارع مختلفة في أكتوبر وفي القاهرة.

ومن خلال التصريحات الصحفية إلى الدستور يتم تصوير عدة مشاهد من المسلسل في لندن،ويعد تامر كروان هو المسئول عن الموسيقى التصويرية للمسلسل ويساعده المطرب عمرو دياب وهذا أول مرة يشارك فيها.

7632241 1374165711 - جريدتي نيوز

ولغاية الوقت الحالي لم يتم إختيار الفنانين الذين يشاركون في هذا العمل الدرامي ولم يتم إختيار أيضاً اسم المسلسل، ولكن من المنتظر أن خلال الأيام القليلة القادمة يتم الاستقرار على الإسم الأخير للمسلسل، ويعد هذا المسلسل أول عمل يجمع بين الفنانة دينا الشربيني والمخرجة كاملة أبو ذكرى والمؤلفة والكاتبة مريم نعوم.

حيث لأول مرة قدمت الفنانة دينا الشربيني مسلسل من بطولتها في رمضان الماضي الذي يحمل اسم “مليكة”، وشارك في بطولته مصطفى فهمي ومحمد شاهين وصفاء الطوخي وأحمد العوضي وعمر السعيد وأية سماحة ومحمد حمدي وندى بسيوني ولمياء كرم ودانا حمدان،وقام شريف إسماعيل بإخراجه، ومن سيناريو أحمد طاهر ياسين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.