adplus-dvertising

محمد رمضان يرد على عمرو دياب بعد استعراض سيارته اللامبورجيني

هاجر هشام
2019-01-17T21:05:03+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام17 يناير 2019آخر تحديث : الخميس 17 يناير 2019 - 9:05 مساءً
محمد رمضان يرد على عمرو دياب بعد استعراض سيارته اللامبورجيني

بعد أن أثار الهضبة عمرو دياب حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورته وهو يستعرض سيارته اللامبورجيني الفارهة منذ أيام قليلة، والذي اعتبره البعض أنه يمشي على خطى الفنان محمد رمضان، فقد حرص الاخير على الرد على الهضبة بطريقة غير مباشرة من خلال نشره لأسطول من سيارته الفارهة عبر حسابه الرسمي بالإنستجرام.

FB IMG 15474891707247170 1 - جريدتي نيوز

حيث فاجئ النجم محمد رمضان الجميع بنشر مقطع من الفيديو من داخل منزله الخاص، والذي يستعرض من خلاله أسطول من السيارات الثمينة والحديثة، معلقا على الفيديو بأسماء ماركة السيارات التجارية، والتي من ضمنها سيارة عمرو دياب اللامبورجيني.

وقد لاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل متابعي النجم عمرو دياب، واعتبره البعض أنه يقصد الهضبة عمرو دياب بعد استعراضه لسيارته في صورته الأخيرة الذي تداولها منذ أيام على صفحته الشخصية بالإنستجرام.

IMG ٢٠١٩٠١١٧ ٢٠٠٠٤٣ ٧٦٧ - جريدتي نيوز

كما وتوقع متابعي رمضان أنه بالفعل أراد أن يرد على صورة عمرو دياب الأخيرة وهو يستقل سيارته الفارهة، خاصة بعد تعليق محمد رمضان على الفيديو بمقطع من أغنيته الجديدة “انا مافيا” التي يقول فيه: ” انا اللي برسم الطريق وانتوا اللي بتمشوا عليه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.