adplus-dvertising

توبا بويوكستون مع ابنتيها التوأم في مطار اسطنبول وترد على الصحفيين “اكتبوا ما شئتم”

هاجر هشام
2019-01-16T13:17:02+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 يناير 2019آخر تحديث : الأربعاء 16 يناير 2019 - 1:17 مساءً
توبا بويوكستون مع ابنتيها التوأم في مطار اسطنبول وترد على الصحفيين “اكتبوا ما شئتم”

شوهدت النجمة التركية الشهيرة توبا بويوكستون المعروفة في الوطن العربي باسم “لميس” مع ابنتيها التوأم مايا وتوبراك في مطار اتاتورك الدولي باسطنبول، ورصدت الكاميرات بعض الصور لها مع ابنتيها تداولتها العديد من الصحف والمواقع التركية.

ولحظة تواجد الفنانة التركية توبا بويوكستون في مطار اسطنبول برفقة ابنتيها تقدم أحد الصحفيين إليها موجها لها سؤال بإلى اين تتجه هي وابنتيها لترد توبا ردا غير متوقعا وقالت: “اكتبوا ما شئتم”.

twb m bntyh 2 - جريدتي نيوز

ويذكر أن النجمة توبا بويوكستون تشعر بالذعر والضيق الشديد من اقتراب الصحفيين لها ومحاولة تدخلهم في حياتها الخاصة، فهي عانت منهم كثيرا منذ قصة طلاقها من زوجها التركي السابق أونور صايلاك، حتى علاقتها العاطفية مع حبيبها أوموت إفجان.

ومن جهة أخرى، شاركت النجمة توبا بويوكستون في افتتاح معرض المجوهرات للمصممة التركية زينب ارول في نيشانتاشي منذ أيام قليلة، وعندما اجتمع اجتمع حولها الصحفيين رفضت الرد على أسئلتهم معتبرة أن لابد الاهتمام يكون موجها لصاحبة المعرض زينب ارول ولتصاميمها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.