adplus-dvertising

هازال كايا تستعد لحفل زفافها من المخرج علي اكتاي بعد إعلان خطبتهما في نهاية العام الماضي

هاجر هشام
2019-01-15T14:27:43+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 15 يناير 2019 - 2:27 مساءً
هازال كايا تستعد لحفل زفافها من المخرج علي اكتاي بعد إعلان خطبتهما في نهاية العام الماضي

بعد أن أعلنت النجمة التركية هازال كايا الشهيرة بدور “نهال” في مسلسل “العشق الممنوع” مع بيرين سات وكيفانش تاتيلوغ عن خطبتها من الممثل والمخرج التركي الشهير علي أكتاي في نهاية العام الماضي، فإنها تستعد الآن لحفل زفافها الذي من المقرر أن يقام في شهر فبراير المقبل.

حيث احتفلت الجميلة هازال كايا بخطبتها على المخرج علي أكتاي في الأيام الأخيرة من عام 2018، وذلك بعد قصة حب طويلة استمرت لأكثر من خمس سنوات دون انفصال، ليكون شهر فبراير القادم من هذا العام شاهدا على تتويج زواجهما داخل مدينة اسطنبول في تركيا.

images 9 - جريدتي نيوز

وبالفعل بدأ الثنائي التجهيز لحفل زفافهما وقاما بتوزيع دعوات حفل الزفاف الى أفراد أسرتهما واصدقائهما المقربين، والذي توضح دعوة الزواج الموعد الرسمي لعقد القران ولعشاء المدعوين.

6436306 320701989 - جريدتي نيوز

ويذكر أن آخر أعمال النجمة التركية هازال كايا مسلسل “حكايتنا” بموسميه الاول والثاني، والذي عرض في تركيا محققا نسب مشاهدة عالية جدا، وعلى الأرجح انه ليس هناك موسم ثالث من المسلسل نظرا لانشغال هازال كايا الفترة القادمة بزواجها وقضاء إجازة شهر العسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.