التخطي إلى المحتوى

تناقلت المزيد من الصحف التركية أنباء بوجود خلافات قوية بين النجمة التركية الشهيرة بيرين سات وبين زوجها المغني التركي كينان دوغلو، آخرها اندلاع مشاجرة صاخبة علنا أثناء تواجدهما في أحد المطاعم بمدينة إسطنبول.

حيث كشفت الصحيفة التركية Posta عن حدوث مشاجرة علنية بين الزوجين بيرين سات وكينان دوغلو، نتجت عنها ارتفاع أصواتهما بقوة دون اهتمامهما بوجودهما في مكان عام، وذلك بعدما أكد الكثير من الشهود العيان المتواجدين في نفس المكان على صياحهما بصوت عال على الرغم من التكتم على سبب المشاجرة.

وعندما ألقت الصحيفة مقابلة مع المغني كينان دوغلو زوج النجمة بيرين سات، فقد طلبت منه التعليق على اسباب المشاجرة العلنية التي دارت بينه وبين زوجته ليرد قائلا: ” لا يوجد شيء كهذا، زواجنا يسير بشكل رائع”، ونفي تماما عن وجود أي خلاف بينهما، مؤكدا عن عدم انفصالهما مثلما شيع مؤخرا من قبل المزيد من التقارير الصحفية.

ويذكر أن الثنائي بيرين سات وكينان دوغلو تعرضا لشائعات عديدة حول انفصالهما منذ شهور قليلة، خاصة بعد أن كشفت بعض التقارير عن وجود خلافات قوية بين بيرين سات وزوجها ترتب عليها طرد بيرين لزوجها من منزلهما بعدما اعتدى عليها بالضرب.