adplus-dvertising

مي عز الدين تبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسل “البرنسيسة بيسة” في هذا الموعد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 15 يناير 2019 - 9:11 صباحًا
مي عز الدين تبدأ تصوير أولى مشاهدها في مسلسل “البرنسيسة بيسة” في هذا الموعد

سوف تطل علينا النجمة مي عز الدين بمسلسل درامي جديد في شهر رمضان القادم والذي يحمل اسم “البرنسيسة بيسة”، ومن المقرر أن تبدأ تصويره في الاسبوع الاول من شهر فبراير القادم.

حيث يواصل المخرج أكرم فريد الذي يتولى إخراج مسلسل البرنسيسة بيسة انعقاد جلسات العمل مع الشركة المنتجة للمسلسل لاختيار باقي النجوم والفنانين الذين يشاركون مي عز الدين البطولة.

ومسلسل البرنسيسة بيسة يعد من أحد أهم المسلسلات التي تعتمد على البطولة النسائية في رمضان، وانتهى كلا من فاروق هاشم ومصطفى عمر من كتابة أكثر من 15 حلقة من المسلسل، وخلال أيام قليلة سوف يتم الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل وقبل موعد التصوير.

ومسلسل البرنسيسة بيسة يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته الى جانب النجمة مي عز الدين كلا من الفنان محمد أنور، وسوسن بدر، وسامي مغاوري، وايمان السيد، وسليمان عيد، وحسام داغر، ومن انتاج شركة سينرجي.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين كان مسلسل “رسائل” الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة الفنان خالد سليم، ومها أحمد، واحم خليل، ورامز أمير، وسليمان عيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.