adplus-dvertising

عمرو دياب يستعرض سيارته اللامبورجيني الفارهة والجمهور يعلق “نمبر وان الحقيقي وصل”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 يناير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 15 يناير 2019 - 8:41 صباحًا
عمرو دياب يستعرض سيارته اللامبورجيني الفارهة والجمهور يعلق “نمبر وان الحقيقي وصل”

أثار الهضبة عمرو دياب حالة من الجدل الشديد مساء أمس بعد نشره صورة جديدة له وهو يستقل احدث سيارات 2019 من نوع اللامبورجيني الفارهة أثناء تواجده في دبي وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

حيث ظهر الهضبة عمرو دياب في الصورة وهو يستعرض السيارة الفارهة على طريقة النجم محمد رمضان، وانقسمت التعليقات على الصورة فمنهم الذي ابدى اعجابه الشديد بالسيارة معلقين “نمبر وان الحقيقي وصل” في إشارة منهم للنجم محمد رمضان.

FB IMG 15474891707247170 - جريدتي نيوز

في حين أن هناك من اتهمه بتقليد محمد رمضان وأنه ادخل نفسه معه في منافسة، ساخرين من استعراض الهضبة لسيارته الضخمة على الرغم من معرفتهم أنه يمتلك مثل هذا النوع من السيارات الثمينة إلا أنه أثار الجدل الشديد بهذه الصورة في الساعات الأخيرة من مساء أمس.

ويذكر أن الفنان عمرو دياب يقضي حاليا إجازته الشتوية داخل دبي برفقة الفنانة دينا الشربيني، وأثناء تواجده هناك حرص على تجربة سيارة اللامبورجيني، نظرا لتعليقه على الصورة قائلا: “إنها تجربة قيادة فريدة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.