التخطي إلى المحتوى

تم تسريب صورة لتاليا ابنة النجم والمطرب الكبير تامر حسني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحة الإنستجرام الشهيرة التي تحمل اسم “فانز تامر حسني وبسمة بوسيل”، والتي تظهر الصغيرة من خلالها باطلالة مميزة وهي تقلد والدتها في إحدى الصور بنفس الضحكة والنظرة!

وأثارت هذه الصورة جدلا كبيرا عبر صفحات الإنستجرام بسبب تعامل الفتاة بشكل مميز مع الكاميرا، ومدى موهبتها في تقليد والدتها المغربية بسمة بوسيل، مما أثارت التساؤلات حول نجوميتها المبكرة التي ورثتها عن والدها النجم تامر حسني.

وخطفت تاليا تامر حسني الأنظار إليها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل المتابعين معها، وأثنوا على جمالها وتلقائيتها المميزة، موضحين أنها تمتلك ملامح مشابهة لوالدها النجم تامر حسني.

ويذكر أن الفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل يحرصان دائما على عدم نشر أي صورة لأولادهما عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ولا يفضلان الكشف عن ملامحهم، إلا أنه قد يتم تسريب بعض الصور لهم من حين للآخر.

وقد استقبل الزوجين تامر حسني وبسمة بوسيل ابنهما الثالث آدم في نهاية العام الماضي، ولم يكشفان حتى الآن عن أي صورة واضحة له، مثلما يفعلان مع شقيقاته تاليا وأمايا.