التخطي إلى المحتوى

فجرت الإعلامية المثيرة للجدل ياسمين الخطيب مفاجأة زواجها السري من المخرج والسياسي الكبير خالد يوسف، وذلك بعد تداول صورة تجمع بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي مسببة حالة من الجدل الشديد حول علاقتهما السرية معا.

فقد شيع أن الإعلامية ياسمين الخطيب تجمعها علاقة حب بينها وبين المخرج خالد يوسف، وذلك من خلال عدد من نشطاء الانترنت ورواد صفحات السوشيال ميديا، مما جعل ياسمين الخطيب توضح حقيقة ارتباطها بخالد يوسف عن طريق نشرها بيان عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أنها تزوجت بالفعل من المخرج الشهير خالد يوسف.

وأشارت ياسمين الخطيب خلال رسالتها اذا كان الغرض من نشر الصورة هي التسلية والضغط عليها لتأكيد زواجها، فهؤلاء الذين نشروا الصورة قد نجحوا بالفعل في تحقيق غرضهم وأنها حقا كانت متزوجة من هذا الرجل، وتداول الصورة التي تجمع بينهما لا تسيء إليها، بل انها تسيء إلى ناشريها.

ومن جهة أخرى، حرص المخرج والسياسي الكبير خالد يوسف على الرد على هذه الشائعات من خلال تعليق كتبه عبر أحد حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وقال: “تعودت علي حملات مُمنهجة وشائعات مُغرضة وأعلنت من قبل أنني لن أرد علي هذه الحملات وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله”.