adplus-dvertising

إطلالة ادوارد الصادمة تفتح أبواب شائعات مرضه

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام14 يناير 2019آخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 7:07 مساءً
إطلالة ادوارد الصادمة تفتح أبواب شائعات مرضه

بعد ظهور الفنان ادوارد بشكل صادم في آخر حلقات برنامجه الذي يقدمه “القاهرة اليوم” تداولت المزيد من الشائعات حول إصابته بمرض ما تسبب في ظهوره بهذا الشكل الصادم، مما جعل ادوارد يرد على هذه الشائعات ويكشف الأمر.

حيث ظهر الفنان ادوارد بملامح كبيرة في السن وشعر أبيض اللون خلال تقديمه إحدى حلقات برنامج “القاهرة اليوم”، وهذه غير عادته وهذا الذي جعل البعض بتهكن بإصابته بمرض مؤخرا وتدهور حالته الصحية.

7632126 1221162256 - جريدتي نيوز

وخرج إدوارد عن صمته وكشف حقيقة مرضه وتدهور صحته ونشر صوره له بهذه الإطلالة الذي ظهر بها مؤخرا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، وقال أنه لا يعاني من اي مرض مثلما شيع عنه بسبب اطلالته التي تسببت في إثارة المزيد من التساؤلات.

موضحا أن هذا اللوك هو لشخصية سوف يقوم بتقديمها في إحدى مسلسلات شهر رمضان الذي يشارك فيها، ونفى ما تردد حوله وطمأن الجمهور عن صحته، وشكرهم على اهتمامهم به.

ويذكر أن الفنان ادوارد من المقرر أن يشارك في دراما رمضان بمسلسلين هما “ولد الغلابة” مع النجم احمد السقا، ومسلسل “حكايتي” مع الفنانة ياسمين صبري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.