التخطي إلى المحتوى

يبدأ النجم علي ربيع يوم الثلاثاء القادم تصوير مشاهده الأولى في مسلسل فكرة بمليون جنيه الذي من المقرر عرضه في دراما رمضان لهذا العام، وهذا بعد فترة من التجهيزات والتحضيرات واستكمال جميع الأبطال الذين يشاركون فيه، حيث يتم التصوير في استوديو العزبة.

ومن ضمن النجوم الذين يشاركون الفنان علي ربيع في المسلسل هو الفنان وليد فواز، وتم تعاقده بشكل رسمي مع أسرة صناع المسلسل، ليكون هذا من أهم المسلسلات الكوميدية التي ستعرض في الموسم الرمضاني لهذا العام.

ويشارك في بطولة هذا المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنانة سهر الصايغ وصابرين وملك قورة والفنان صلاح عبد الله وخالد عليش ومحمد محمود وكريم عفيفي وخالد كمال وطارق عبد العزيز وولاء الشريف، وهذا المسلسل من تأليف شريف يسري وأمين جمال ومحمد فتحي عبد المقصود وإبراهيم محسن، ومن إخراج وائل إحسان.

ويذكر أن الفنان وليد فواز شارك في بطولة فيلم “قرمط بيتقرمط” مع الفنان احمد ادم، ومن المقرر أن يعرض بعد يومين في السينما، والفيلم من تأليف محمد محرز وأمين جمال، ومن إخراج أسد فولادكار، ويشا ك ببطولة الفيلم الفنانة مي سليم ودينا فؤاد، كما وبدأ وليد فواز تصوير أحداث فيلم “دماغ شيطان” خلال الأيام الماضية بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنان باسم سمرة.