adplus-dvertising

إيمي سمير غانم وحمدي الميرغني ثنائي كوميديا رمضان في “كابتن ميزو”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام12 يناير 2019آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 10:36 مساءً
إيمي سمير غانم وحمدي الميرغني ثنائي كوميديا رمضان في “كابتن ميزو”

تخلت الفنانة إيمي سمير غانم عن مشاركة البطولة مع زوجها الفنان حسن الرداد بعد آخر أعمالهما الدرامية في رمضان الماضي من خلال مسلسل “عزمي وأشجان”، وقررت الانفصال عنه في الأعمال الفنية القادمة، ولذلك سوف تخوض ايمي سمير غانم دور البطولة بمفردها من خلال مسلسل “كابتن ميزو”، ويشاركها نجم مسرح مصر حمدي الميرغني.

فمن المقرر أن تشارك الفنانة إيمي سمير غانم في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل “كابتن ميزو”، ليكون هذا المسلسل هو اولى بطولتها الدرامية، وسوف يقف أمامها الفنان حمدي الميرغني، وسيتولى إخراج المسلسل وليد الحفناوي.

ويذكر أن هذا التعاون الثاني الذي يجمع بين الفنانة ايمي سمير غانم وحمدي الميرغني بعد تعاونهما لأول مرة في مسلسل “نيللي وشيريهان” الذي ظهر فيه الميرغني ضيف شرف وذلك في عام 2016.

ويكون مسلسل “كابتن ميزو” هو عودة للفنان حمدي الميرغني بعد سنوات بعد آخر أعماله في دراما رمضان  بمسلسل”ليالي الحلمية” الجزء السادس، في حين اخر أعمال ايمي سمير غانم هو مسلسل “عزمي وأشجان” مع حسن الرداد ونسرين أمين وملك قورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.