التخطي إلى المحتوى

تداولت العديد من الشائعات خلال الساعات الأخيرة حول زواج الفنانة سمية الخشاب من المطرب مدحت صالح عرفيا لمدة عامين، وهذا بعدما صرح مدحت صالح بذلك خلال استضافته بل ا في برنامج حفله 11 مع الاعلاميه سمر يسري.

وبعد تصريحات الفنان مدحت صالح المثيرة حول زواجه من سميه الخشاب بعقد شرعي استمر لمدة عامين، فحرصت سمية على الخروج عن صمتها ووضحت حقيقة هذه الزيجة لأحد المواقع الإلكترونية ونفت هذه الشائعات ووصفتها بالسخافة وأنها ليس له أي معنى.

كما واكدت سمية الخشاب أنهل متزوجة فقط من أحمد سعد، وأنها لن تهتم بمثل هذه الشائعات، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يكون حدث لبس في الأمر بينها وبين الفنانة سمية الالفي التي سبق لها وتزوجت من الفنان مدحت صالح من قبل⁦.

ويذكر أن الفنانة سمية الخشاب متزوجة من المطرب احمد سعد في أكتوبر 2017 بعد قصة حب جمعتهما معا أثناء تعاونهما في مسلسل “الحلال” عندما غنى الثنائي تتر المسلسل الذي عرض في رمضان 2017.

ومن جهة أخرى، فإن الفنانة سمية الخشاب طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان” قلبي يا ناس” والتي حققت نجاحا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات الاغاني الفضائية، وخلال الفترة القادمة فإنها تستعد لطرح أغنية إجتماعية جديدة.