adplus-dvertising

مفاجأة صادمة لجمهور الزعيم عادل امام بسبب “فالنتينو”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام12 يناير 2019آخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 8:40 مساءً
مفاجأة صادمة لجمهور الزعيم عادل امام بسبب “فالنتينو”

خبر محزن جدا لجمهور الزعيم عادل امام بعدما أعلن نجله رامي إمام عن خروج مسلسل والده الزعيم عادل امام من المنافسة الرمضانية لهذا العام 2019 على الرغم من التحضيرات التي قام بها صناع العمل، ليكون هذا هو الخروج الاول الزعيم من دراما رمضان منذ سبع سنوات.

حيث أعلن فريق عمل مسلسل “فالنتينو” للزعيم عادل امام خروجه من الدراما الرمضانية لعام 2019 بسبب عدم كتابة الحلقات المتبقية من المسلسل، وبالتالي عدم الالحاق بالتصوير وعدم استكمال كافة التحضيرات الخاصة بالمسلسل والتي تتمثل في عزم بناء الديكورات الخاصة بالعمل.

هذا على الرغم من ترشيح المؤلف ايمن بهجت قمر والمخرج رامي أمام لعدد من النجوم والنجمات الذين يشاركون في بطولة مسلسل “فالنتينو”، وآخرهم النجمة دلال عبد العزيز التي تم التعاقد معها رسميا للوقوف أمام الزعيم عادل امام.

ولكن في نهاية الأمر يتم التوقف رسميا عن العمل في المسلسل وخروجه من السباق الرمضاني، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها الزعيم من دراما رمضان منذ سبع سنوات ماضية، بعد فرقة ناجي عطا الله، والعراف، وصاحب السعادة، ومأمون وشركاه، وأستاذ ورئيس قسم، وعفاريت عدلي علام، وعوالم خفية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.