adplus-dvertising

هذه شخصية ياسر جلال في “لمس أكتاف”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 يناير 2019آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 9:33 صباحًا
هذه شخصية ياسر جلال في “لمس أكتاف”

بدأ النجم ياسر جلال تصوير مشاهده في مسلسله “لمس أكتاف” الذي يعرض في السباق الرمضاني القادم في استوديو مكة، حيث أن التصوير في الاستوديو يستمر لمدة أيام بنفس الديكور في مشاهد تجمع بينه وبين الفنانة أروى جودة، ومن بعدها يتم استكمال تصوير مشاهد خارجية أخرى من مشاهد المسلسل بعد انتقال فريق العمل إلى ديكورات أخرى.

هذا المسلسل البطولة الثالثة على التوالي للنجم ياسر جلال، فتلك البطولات جعلته من نجوم الصفوف الأولى، ويشاركه في البطولة الفنانة سمر مرسي وأروى جودة وحنان مطاوع وفتحي عبد الوهاب وعدد كبير من الفنانين، وقام بإخراجه حسين المبناوي، وشركة سيرنجى تقوم بإنتاجه، ومن سيناريو هاني سرحان.

ويذكر أن الفناني ياسرجلال سوف يجسد في المسلسل شخصية مصارع وتضم المشاهد حركات مستوحاة من المصارعة ومن المباريات، حيث يظهر في بعض المشاهد في مرحلة المراهقة وهو يمارس مباريات المصارعة ويترك الرياضة مع الوقت ويعمل في الكثير من المهن الأخرى، ومع متابعة المسلسل تكتشف الكثير من الإثارة والمشاهد المشوقة المليئة بالمفاجأت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.