التخطي إلى المحتوى

شاركت النجمة الجميلة ياسمين عبد العزيز جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير الإنستجرام صور احتفالها ببدء اول يوم تصوير مشاهد مسلسلها “الملكة” التي تخوض به المارثون الرمضاني لهذا العام 2019.

حيث ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الصور وهي تحتفل صباح أمس الأربعاء مع أسرة مسلسل “الملكة” والتي تتمثل في حضور المخرج حسام علي، والسيناريست طارق الكاشف وعبد الله حسن وأمين جمال، وعدد من النجوم الذين يشاركون بطولة المسلسل معها.

حيث كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن انضمام الفنان فتحي عبد الوهاب إلى مسلسل الملكة، وظهر معها أثناء الاحتفال ببدء اول يوم تصوير، كما أن ياسمين نشرت صورة لها برفقة فتحي عبد الوهاب تم التقاطها بطريقة السيلفي عبر حسابها بالإنستجرام لتؤكد مشاركته بشكل رسمي إلى أسرة المسلسل.

كما وسيشارك بالمسلسل الفنان أحمد العوضي وايهاب فهمي، وحازم ايهاب، وأحمد كمال، وهند عبد الحليم، ومراد مكرم، ومحمد عز، ومصطفى حشيش ، والمسلسل من انتاج شركة سينرجي.

ويذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تعود إلى دراما رمضان من جديد بمسلسل “الملكة” بعد تجربتها البطولية الاولى في رمضان 2017 من خلال مسلسل “هربانة منها” مع نجم مسرح مصر مصطفى خاطر.