adplus-dvertising

أحمد العوضي بطل أمام ياسمين عبد العزيز في “الملكة”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام10 يناير 2019آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 7:16 مساءً
أحمد العوضي بطل أمام ياسمين عبد العزيز في “الملكة”

تعاقد الفنان أحمد العوضي بشكل رسمي لتقديم دور البطولة أمام النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل “الملكة” الذي من المقرر أن ينطلق في شهر رمضان القادم، لينضم إلى باقي ابطال العمل منهم الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان مراد مكرم، ومحمد عز، وأحمد كمال.

ومسلسل الملكة من تأليف عبد الله حسن وطارق الكاشف وأمين جمال، ومن إخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي، وفي صباح أمس الأربعاء تم انطلاق اول يوم تصوير في المسلسل بعد الانتهاء من جلسات التعاقد مع النجوم والنجمات الذين يشاركون في بطولة المسلسل.

476201812311235593559 - جريدتي نيوز

ومن جهة أخرى، ينضم الفنان أحمد العوضي للمشاركة في احداث مسلسل”كلبش3″ الجزء الثالث مع النجم أمير كرارة، ومن المقرر أن يجسد العوضي خلال أحداث المسلسل شخصية مهمة بجانب بطل العمل، ومسلسل كلبش من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

ويذكر أن الفنان أحمد العوضي شارك في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “مليكة” بطولة الفنانة دينا الشربيني ومصطفى فهمي، وندى البسيوني، ومجدي بدر، وصفاء الطوخي، ورامز أمير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.