adplus-dvertising

هاني سلامة يحتفل مع فريق عمل مسلسله “قمر هادي” ببدء اول يوم تصوير

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام9 يناير 2019آخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 6:30 مساءً
هاني سلامة يحتفل مع فريق عمل مسلسله “قمر هادي” ببدء اول يوم تصوير

حرص النجم هاني سلامة على الاحتفال ببدء اول يوم تصوير لمشاهد مسلسله الجديد “قمر هادي” الذي من المقرر أن يشارك به في دراما رمضان المقبل 2019، وشهد الاحتفال حضور المخرج رؤوف عبد العزيز ومدير عام شركة سيرنجي التي تتولى انتاج المسلسل حسام شوقي، ومؤلف العمل اسلام حافظ.

50003 هانى سلامة 1 - جريدتي نيوز

وتم التقاط مجموعة من الصور التذكارية داخل استديو التصوير يظهر فيها الفنان هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز وهما يقومان بتقطيع قالب الحلوى وسط أجواء من الألفة والمرح والضحك.

81408 هانى سلامة 2 - جريدتي نيوز

وجاء ذلك الاحتفال بعد طرح أسرة المسلسل البوستر الخاص بالمسلسل “قمر هادي”، والذي يظهر فيه النجم هاني سلامة وهو ينظر ببعض النظرات الحادة في ظل وجود نور القمر، مما أشار إلى حالة من الغموض والتحدي والإثارة.

ومسلسل قمر هادي سوف يشارك في بطولته الى جانب هاني سلامة الفنانة يسرا اللوزي، وآية سماحة، والفنان حمزة العلايلي وهادي الجيار، وسوف يتم ترشيح عدد آخر من النجوم خلال الفترة المقبلة.

57625 e3109dd0 50f7 46b4 81f1 fd216d09aa0f - جريدتي نيوز

ويذكر أن مسلسل “قمر هادي” هو المسلسل الثالث الذي يتعاون فيه الفنان هاني سلامة مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وذلك بعد مسلسل طاقة نور، ومسلسل فوق السحاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.