adplus-dvertising

رغم شهرة رامي مالك العالمية إلا أن أغلب المصريين لا يعرفونه!

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام9 يناير 2019آخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 5:29 صباحًا
رغم شهرة رامي مالك العالمية إلا أن أغلب المصريين لا يعرفونه!

احتل النجم الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك مواقع التواصل الاجتماعي وتداولت صوره صفحات الإنستجرام والفيس بوك، وذلك بعدما حصل على جائزة جولدن جلوب العالمية عن افضل ممثل أميركي بعد أدائه الرائع بفيلم Bohemian Rhapsody الدرامي.

وعلى الرغم من شهرة النجم المصري الأمريكي رامي مالك عالميا، إلا أن هناك عدد كبير من المصريين الذين لا يعرفون عن مواطنهم رامي مالك صاحب الموهبة الرائعة في الدراما الأمريكية، في حين أنه يتمتع بشعبية كبيرة وشهرة عالمية خارج مصر.

الفنان رامي مالك نال شهرة عالمية خلال الفترة الأخيرة بعد فوزه بجائزة الجولدن جلوب العالمية، وذلك بعد أدائه لشخصية مغني الروك الراحل فريدي ميركوري، وعلى الرغم من أنه من أصل مصري إلا أن أغلب المصريين يجهلونه وهذا نظرا لعدم ظهور رامي مالك إعلاميا.

ولكن من المتوقع أن وسائل الإعلام المصرية والأمريكية سوف تشهد حضور كبير للنجم الشهير رامي مالك خلال الفترة المقبلة، ويذكر أن رامي مالك ينتمي لعائلة مصرية قبطية، حيث ولد في لوس انجلوس 1981، وله اخ توام يعمل في مجال التدريس، وشقيقة اكبر منهما تعمل طبيبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.