adplus-dvertising

شاهد بالصور: احتفال أحمد جمال بخطوبته من هذه الإعلامية السعودية

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام9 يناير 2019آخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 5:22 صباحًا
شاهد بالصور: احتفال أحمد جمال بخطوبته من هذه الإعلامية السعودية

شارك المغني الشاب نجم ارب ايدول أحمد جمال متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام مساء أمس الثلاثاء صورة يعلن من خلالها خطبته على إعلامية سعودية بعد قصة حب استمرت لأكثر من أربع سنوات.

حيث ظهر الفنان أحمد جمال في الصورة وهو برفقة خطيبته الإعلامية السعودية ديانا خميس، ليعلن رسميا خطبته منها، قائلا: ” جمهوري الغالي حبيت أشارككم فرحتي وعقبالكم يارب.. أحمد وديانا”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنان احمد جمال مع صورته هو خطيبته ديانا، متمنيين لهما السعادة والحب، معبرين عن اعجابهم الشديد بفستان العروس الذي ارتدته، والذي تبين أنه من توقيع المصمم الرائع يوسف الجسمي.

T154698736985f2420a055d6d72688d9bee74409e51image.jpgw700q90 - جريدتي نيوز

حيث ارتدت خطيبة احمد جمال الإعلامية دينا فستان طويل باللون الوردي المطرز الذي جعلها مثل الاميرات، واعتمدت على مكياج ناعم ورقيق يتلاءم مع ملامح وجهها الجميلة بأنامل خبير التجميل علاء التونسي، بينما صففت شعرها بتسريحة مميزة.

ويذكر أن علاقة احمد جمال بدأت مع خطيبته منذ عام 2014 عندما استضافته في برنامجها الإذاعي “صباحكم عيد” عبر محطة MBC FM، وتطورت علاقتهما من الصداقة الى قصة حب كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.