adplus-dvertising

رياض الخولي يخوض دراما رمضان 2019 بمسلسل “هوجان” مع محمد امام

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 يناير 2019آخر تحديث : الأحد 6 يناير 2019 - 6:10 صباحًا
رياض الخولي يخوض دراما رمضان 2019 بمسلسل “هوجان” مع محمد امام

سوف يشارك النجم الكبير رياض الخولي نجل الزعيم عادل امام الفنان محمد امام في بطولة مسلسل “هوجان” الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المبارك 2019، ليكون هذا هو اللقاء الأول بين الفنان رياض الخولي وبين الفنان الشاب محمد امام.

حيث يجسد الفنان القدير رياض الخولي دورا هاما في احداث مسلسل “هوجان” للمؤلف محمد صلاح العزب، والذي تتولى إخراجه شيرين عادل ومن إنتاج شركة سيرنجي للمنتج تامر مرسي.

183026 183026 183026 هوجان - جريدتي نيوز

وخلال الأيام القليلة القادمة سوف يتم بدء تصوير مشاهد مسلسل “هوجان” وذلك بعد الانتهاء من جلسات العمل المكثفة التي يجريها مدير عام شركة إنتاج سيرنجي حسام شوقي.

كما وسيشارك في بطولة المسلسل “هوجان” الفنانة ميرنا نور الدين، والنجم صلاح عبد الله، والفنان أوس أوس، وتجري الشركة في الوقت الحالي ابرام باقي التعاقدات مع النجوم والنجمات خلال الأيام القادمة.

ويعد مسلسل”هوجان” هو البطولة الثانية للفنان محمد امام بعد مشاركته في رمضان الماضي بمسلسل “لمعي القط”، بينما النجم رياض الخولي فهو يستكمل تصوير باقي مشاهده في مسلسل “بركة” مع الفنان عمرو سعد خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.