adplus-dvertising

جورج وسوف يطلق النار على المذيع بيار رباط لهذا السبب

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 يناير 2019آخر تحديث : السبت 5 يناير 2019 - 7:16 مساءً
جورج وسوف يطلق النار على المذيع بيار رباط لهذا السبب

أشعل النجم اللبناني جورج وسوف مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداول له مقطع من الفيديو وهو يطلق النار على المذيع اللبناني بيار رباط، وذلك أثناء استضافته لسلطان الطرب في سهرة خاصة بليلة رأس السنة 2019.

حيث طل النجم اللبناني جورج وسوف في برنامج “الهوى سلطان” مع الاعلامي اللبناني بيار رباط في سهرة خاصة بليلة رأس السنة الميلادية عبر شاشة ام تي في اللبنانية، وخلال الحلقة فاجئ جورج وسوف الجميع بإطلاقه النار من مسدسه على الهواء!

حيث أدهش النجم جورج وسوف جمهوره ومتابعي البرنامج، عندما أخرج مسدسه الخاص وقام بتوجيهه إلى المذيع بيار رباط، وذلك عندما كان يعبر عن وجهة نظره في إطلاق النار في المناسبات الخاصة.

وأطلق جورج وسوف بمسدسه الذي يحمل الصوت فقط للمذيع بيار رباط تعبيرا بطريقته الخاصة عن رفضه التام عن اطلاق العيار الناري في المناسبات، نظرا لأنها تشكل خطورة كبيرة على الكثيرين والمدعوين.

وخلال حديثه كشف النجم جورج وسوف عن استعداده لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “حال الجريح” خلال الأيام القادمة، وذلك بعد أن نجاح أغنيته الجديدة الذي طرحها خلال الفترة الماضية “ملكة جمال الروح”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.