adplus-dvertising

شاهد بالصور ظهور ملامح الحمل على المطربة جنات

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 يناير 2019آخر تحديث : السبت 5 يناير 2019 - 6:56 مساءً
شاهد بالصور ظهور ملامح الحمل على المطربة جنات

فاجئت المطرية المغربية جنات جمهورها وهي ببطن بارزة لتظهر عليها ملامح الحمل في شهوره الاولى، وذلك من خلال ظهورها الاخير أثناء احيائها لحفلها الغنائي داخل القاهرة بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد.

حيث انضمت الفنانة جنات إلى قائمة النجمات الأمهات لهذا العام 2019، وذلك بعد أن كشف فستانها الأحمر ملامح الحمل عليها من خلال بروز بطنها بشكل واضح.

و على الرغم من عدم تصريح جنات بشكل مباشر عن حملها وانتظارها لمولودها الأول خلال هذا العام من زوجها المحامي المصري محمد عثمان، إلا أنها أعلنت ذلك بشكل غير مباشر بعد أن قامت بنشر صور لها من حفلها الأخير في مصر عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام.

7602726 1021405552 - جريدتي نيوز

وظهرت جنات من خلال الصور وهي ترتدي فستان احمر طويل بقماش الشيفون أبرز بطنها بشكل واضح، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم وهادئ.

ويذكر أن الفنانة المغربية جنات تزوجت من المحامي المصري محمد عثمان في شهر أغسطس لعام 2017، من خلال حفل زفاف ضخم في القاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، وخلال الحفل فاجئت جنات زوجها بأغنية جديدة له تحمل اسم “يا حمادة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.