adplus-dvertising

بعد “أيوب” دياب يتعاون مجددا مع مصطفى شعبان في “بيت راضي”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 يناير 2019آخر تحديث : السبت 5 يناير 2019 - 6:30 مساءً
بعد “أيوب” دياب يتعاون مجددا مع مصطفى شعبان في “بيت راضي”

انضم الفنان محمد دياب لفريق عمل مسلسل “بيت راضي” الذي يقوم ببطولته النجم مصطفى شعبان، ليكون هذا هو التعاون الثاني بينهما بعد نجاح مسلسل “أيوب” في رمضان الماضي لعام 2018.

مسلسل “بيت راضي” من بطولة النجم مصطفى شعبان، والذي يخوض به المارثون الرمضاني لهذا العام 2019، وهو من تأليف الكاتب محمد سيد بشير ومن إخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وسيكون المطرب والفنان محمد دياب من ضمن النجوم المشاركين في العمل، وسوف تكون شخصيته في المسلسل يمثل مفاجأة كبيرة للجمهور بعد الدور الناجح الذي قدمه في مسلسل أيوب العام الماضي، أما البطولة النسائية فلم يتم تحديد البطلة التي تشارك في المسلسل حتى الآن.

ومسلسل ايوب كان من اهم مسلسلات رمضان 2018 وشارك في بطولته الفنانة ايتن عامر وهنا الزاهد، وسلوى عثملن، وحسني شتا، وكان أيضا من انتاج شركة سينرجي.

ومن جهة أخرى، فإن الفنان محمد دياب سوف يقوم بتصوير أولى مشاهده في فيلمه الجديد “ترانيم إبليس” خلال الفترة القادمة، والفيلم من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وخالد النبوي وأمينة خليل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.