adplus-dvertising

توبا بويوكستون تحتفل بالعام الجديد وتقضي عطلتها الشتوية في ايطاليا مع حبيبها أوموت إفجان

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام3 يناير 2019آخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 1:14 مساءً
توبا بويوكستون تحتفل بالعام الجديد وتقضي عطلتها الشتوية في ايطاليا مع حبيبها أوموت إفجان

حرصت النجمة التركية الجميلة توبا بويوكستون على الاحتفال بالعام الجديد 2019 برفقة حبيبها التركي أوموت إفجان وقضاء عطلتها الشتوية داخل المدينة الإيطالية فينيسيا.

حيث قررا الثنائي توبا بويوكستون وحبيبها أوموت إفجان الاحتفال بالعام الجديد معا داخل مدينة العشاق فينسيا، وشوهدوا في مطار اتاتورك الدولي في تركيا مما حرص الصحفيين على التقاط بعض الصور لهما أثناء مغادرتهما تركيا.

وأثناء تواجدهما في مطار اتاتورك قام أحد الصحفيين بالتحدث إلى النجمة التركية توبا بويوكستون متسائلا عن خطتها للزواج من حبيبها أوموت إفجان كمفاجأة لجمهورها في العام الجديد، لترد عليه قائلة: ” نحن لا نخطط لآى شئ،وإن شاء الله تقدم لنا الحياة مفاجآت جميلة”.

ويذكر أن الفنانة توبا بويوكستون من أهم نجمات تركيا ونالت شهرة واسعة جدا في كافة أنحاء العالم العربي، فهي مشهورة باسم لميس بعد دورها الناجح في مسلسل “سنوات الضياع”، هذا إلى جانب أدوارها المتعددة المعروفة منها مسلسل “عاصي”، و”بائعة الورد”، ومسلسل “العشق الأسود”، و”جسور والجميلة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.