التخطي إلى المحتوى

ذكرت الصحيفة البريطانية “ديلي ستار” أن النجمة الأمريكية ودوقة ساكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري من الممكن أن تكون حامل في طفلين توام على الرغم من عدم الكشف عن هذا الأمر بشكل رسمي من قبل القصر الملكي البريطاني.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن ميغان ماركل حامل في توام لأن ميغان قامت بشراء سريرين للأطفال المولودة، وهذا حسب ما نقلته بعض التسريبات الخاصة بالعائلة الملكية من داخل القصر الملكي.

ونظرا لشراء ميغان ماركل سريرين للأطفال فهناك احتمال كبير أنها بالفعل من الممكن أن تكون حامل في توام، ومن المتوقع أن دوقة ساكس ميغان ماركل سوف تضع طفلها أو طفلييها في شهر نيسان القادم.

وسوف تشهد ولادة ميغان ماركل حراسة أمنية مشددة نظرا للتهديدات التي يتلقاها الأمير هاري هو وزوجته بالقتل خلال الفترة الماضية، وهذا بسبب زواجه من ميغان التي تنتمي لأصول أفريقية، وسوف يكون هناك حفيد من هذه الأصول الأفريقية.

ومن الجدير بالذكر أن الثنائي الأمير هاري وميغان ماركل قاما بالانتقال من القصر الملكي، ليعيشا في منزل آخر جديد مكون من 10 غرف، وهذا بعد خلافاتها المستمرة مع زوجة الأمير ويليام كيت ميدلتون حسب ما تناقلته الاخبار البريطانية.