التخطي إلى المحتوى

أحزن الفنان أحمد سعيد عبد الغني الجمهور بخبر تدهور الحالة الصحية لوالده الفنان القدير سعيد عبد الغني، وانتقاله الى العناية المركزة بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الأخيرة.

حيث صرح الفنان احمد سعيد عبد الغني منذ ساعات قليلة بأن والده يمر بحالة صحية حرجة اثر اصابته بالتهاب رئوي حاد ترتب عليها مكوثه في العناية المركزة بمستشفى الجلاء العسكري، وهذا حسب تصريحاته الإعلامية الذي أدلى بها لموقع مصراوي.

وخلال تصريحاته أضاف الفنان احمد سعيد عبد الغني إن والده مازال في العناية المركزة، والأطباء في متابعة دائمه له، طالبا من جمهوره الدعاء له للمرور من هذه الوعكة الصحية بسلام.

ويذكر أن النجم القدير سعيد عبد الغني من أبرز نجوم السينما في الثمانينات التسعينات، فهو يمتلك رصيد كبير في تاريخ السينما والدراما المصرية، ومن أشهر أعماله السينمائية هو فيلم “حبيبي دائما”، و”مهمة في تل أبيب”، وفيلم “الشطار”، وفيلم ” احنا بتوع الأتوبيس”.

بينما في الدراما التلفزيونية فقدم مسلسل “الافعى”، ومسلسل “القاهرة ترحب بكم”، و مسلسل “نصف ربيع الآخر”، بينما اخر أعماله في الدراما فكان مسلسل “ولاد السيدة” في عام 2015 للمخرج هاني اسماعيل.