التخطي إلى المحتوى

أعلنت عائلة كارداشيان الأمريكية كيم كارداشيان وشقيقاتها كايلي جينير وكلوي وكورتني كارداشيان خبر مفاجئ تسبب في إثارة حالة من الحزن الشديدة لمتابعينهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا.

حيث أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وشقيقاتها عن نيتهن في إغلاق تطبيقاتهن الإلكترونية التي يتم استخدامها من قبل الكثيرين ولن يتم تحديثها في العام الجديد 2019.

حيث بدأت النجمة كيم كارداشيان بالاعلان عن رغبتها في عدم تحديث تطبيقها الالكتروني الخاص بها في العام الجديد، وذلك من خلال تركها رسالة للجمهور تؤكد عدم تحديث التطبيق لافتة إلى أنها استمتعت كثيرا بهذه التجربة خلال الأعوام الماضية.

وكذلك اتبعتها شقيقاتها كلوي كارداشيان وكايلي جينير برسالة مشابهة، بينما كورتني فطلبت من محبيها متابعتها عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام حتى يتعرفون عن كل ما هو جديد، ويذكر أن شقيقتهن الرابعة كيندال جينير اتخذت هذه الخطوة من قبل في العام الماضي وأغلقت تطبيقها الالكتروني .

ومن الجدير بالذكر أن، تطبيقات عائلة كارداشيان قد تم إطلاقها في عام 2015 مجاني، وكانت عبارة عن نشر صور ومقاطع من الفيديوهات المختلفة التي تهتم بعالم الجمال والموضة والمكياج والأزياء والأنظمة الغذائية.