adplus-dvertising

شاهد بالصور احتفال هيدي كرم برأس السنة الميلادية وارتدائها لفستان شجرة الكريسماس

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام27 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 4:04 مساءً
شاهد بالصور احتفال هيدي كرم برأس السنة الميلادية وارتدائها لفستان شجرة الكريسماس

خضعت الفنانة هيدي كرم إلى جلسة تصوير جديدة احتفالا بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة والتقطت مجموعة من الصور الفوتوغرافية المبهجة والتي طلت من خلالها وهي تتزين بشجرة الكريسماس.

images 1 6 - جريدتي نيوز

وحرصت الفنانة هيدي كرم على مشاركة متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير الإنستجرام، ونشرت مقطع من الفيديو الذي يضم جلستها التصويرية الجديدة.

وظهرت هيدي كرم بالصور وهي ترتدي فستان على هيئة شجرة الكريسماس، حيث كان الفستان باللون الاخضر ومزين باكسسوارات عيد الميلاد، مما تفاعل معها الآلاف من متابعيها.

images 3 4 - جريدتي نيوز

وعلقت هيدي كرم على الفيديو تتمنى السعادة والرضا في العام الجديد حيث قالت: “أخر أسبوع في 2018 خلصت بحلوها ومُرها اتعلمنا فيها أكيد فرحتنا ساعات ونكدت علينا ساعات، بس الأكيد أن كل يوم بنعيشه هو مغامرة جديدة”، مضيفة: “يا رب 2019 تكون سنة أجمل وأسعد علينا نعيش فيها برضا”.

images 2 2 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنانة هيدي كرم تقدم حاليا برنامج “كلام ستات” عبر قناة أون تي في مع كلا من نهال عنبر وشيرين ابو الحسن وندى رحمي، محققا نسب مشاهدة عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.