adplus-dvertising

طلب غير متوقع من رانيا يوسف لصابرين

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام24 ديسمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 11:19 صباحًا
طلب غير متوقع من رانيا يوسف لصابرين

في الفترة الأخيرة أثارت الكثير من الجدل الفنانة رانيا يوسف على مواقع التواصل الإجتماعي وأشعلته من جديد بعد تواجدها في واحدة من الحفلات الفنية وظهورها بالهوت شورت.

بعد فستانها العاري استغلت الفنانة رانيا يوسف تواجد الفنانة صابرين في مكة المكرمة وطلبت منها أن تدعي لها وهي في السعودية.

حيث أنها علقت على الصورة التي نشرتها الفنانة صابرين على حسابها الخاص على الإنستجرام أثناء تأديتها لمناسك العمرة من داخل الحرم المكي أمام الكعبة الشريفة قائلة لها: “ادعيلي والنبي أنا وبناتي … وربنا يتقبل عمرتك يا حبيبتي”.

ويذكر لن الفنانة رانيا يوسف علقت مؤخرا على فستانها القصير الكاشف ساقها ولونه الأصفر حين ظهورها به في الحفلة الفنية قائلة أنا والفنانة داليا البحيري نرتدي نفس الفستان، والفستان لا يوجد فيه أي شئ.

كما أنها أضافت أن الفستان مبطن بهوت شورت ويجب أن نتبع الموضة حتى لا نكون أشخاص جاهلين، وبما أننا فنانات مصر يجب أن نكون مواكبين مع الموضة والأزياء، وأضافت أن الفستان شيك وعلى الموضة وأنه مبطن من الداخل بشورت، ولو بحثتم عن الموضة في الخارج تجدوا أن الأزياء جميعها بنفس الشكل، وأن هذا الفستان نفس ماركة الفستان السابق واشتريته في نفس اليوم ومن نفس المحل، والفستان لا يوجد به أي شيء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.