adplus-dvertising

هبة مجدي تخطف الأنظار بهذه الإطلالة السوداء

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام24 ديسمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 10:53 صباحًا
هبة مجدي تخطف الأنظار بهذه الإطلالة السوداء

طلت الفنانة هبة مجدي بإطلالة جذابة خطفت الأضواء والأنظار حولها في حفل دير جيست المقام في فندق من فنادق القاهرة أثناء تكريمها، حيث تفاعل مع الصور جميع محبيها وجمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث طلت بإطلالة مختلفة عن الجميع بإحتشامها، فكانت ترتدي فستان طويل قطيفة ذات أكمام طويلة لونه أسود وفضفاض، قامت بتصميمه يمنى زين مصممة الأزياء.

17855870131545576009 - جريدتي نيوز

حيث إطلالاتها الرقيقة والجذابة حصلت على إعجاب الآلاف من الجمهور وسجلت الكثير من التعليقات معبرة عن أناقتها وكان من أبرز هذه التعليقات “جميلة وزي القمر وانتي محتشمة”، “ملكة الرقة والجمال”، “لا يوجد أحد بجمالك وحلاوتك”، “ياريت باقي الفنانات مثلك”.

وكان أيضاً من ضمن التعليقات التي لها أثر خاص عليها هو تهنئة زوجها محمد حسن يقول لها” الدنيا كلها وجوائزها قليلة عليكي، إنتي تستهلي كل شيء حلو”.

تجسد الفنانة هبة مجدي في مسلسل ولد الغلابة شخصية صعيدية، وتلك تكون ثالث مرة تجسد شخصية صعيدية، فهذا المسلسل من بطولة النجم أحمد السقا وصفاء الطوخي وانچي المقدم ومي عمر وكريم عفيفي وإدوارد وفايق عزب وعفاف رشاد وهادي الجيار، ومن سيناريو أيمن سلامة وقام بإخراجه محمد سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.