adplus-dvertising

دلال عبد العزيز تجتمع مع ميرفت أمين في أعز الولد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام23 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 - 3:00 صباحًا
دلال عبد العزيز تجتمع مع ميرفت أمين في أعز الولد

كان من المقرر بداية تصوير فيلم “أعز الولد” أمس الجمعة ولكن تم تأجيله تصويره إلى عدة أيام، حيث يتم بدء التصوير يوم الثلاثاء وذلك بسبب تغير الديكورات الخاصة بالفيلم، حيث أن الفنانة دلال عبد العزيز تقوم في الفيلم بدور جدة وتتعرض خلال الفيلم إلى أحداث ومواقف كثيرة صعبة.

هذا الفيلم من بطولة الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة ميرفت أمين والفنانة إنعام سالوسة والفنانة شيرين، ومن خلال أحداث الفيلم يظهر مجموعة من الفنانين ومنهم الفنانة القديرة رجاء الجداوي والفنانة منى زكي والفنانة كندا علوش، وتقوم بإخراجه سارة نوح.

قصة فيلم أعز الولد قصة كوميدية تدور في أحداث إجتماعية مشوقة في نفس الوقت فأحداثه عبارة عن أربع جدات يحاولون أن يعيشوا حياة بسيطة وسلسة ولكنهم يتعرضون إلى ضغوطات كثيرة أثناء تعاملهم مع أحفادهم.

من المعروف أن هناك علاقة صداقة قوية بين الفنانة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز، حيث قدما منذ قبل عام 2013 برنامج جمعهما اسمه “مساء الجمال مع ميرفت ودلال” وتم عرضه على قنوات فضائية ونال نجاح كبير أثناء عرضه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.