adplus-dvertising

مفاجأة حفل الدير جيست ظهور رانيا يوسف وداليا البحيري بنفس الفستان الهوت شورت

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 ديسمبر 2018آخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2018 - 5:52 مساءً
مفاجأة حفل الدير جيست ظهور رانيا يوسف وداليا البحيري بنفس الفستان الهوت شورت

فاجئت الفنانة رانيا يوسف متابعيها بعد أن نشرت مجموعة من الصور التي التقطت لها في حفل دير جيست الذي أقيم مساء أمس الجمعة، والتي ظهرت من خلالها بفستان مثير يحمل اللون الأصفر مكشوف الساقين وببطانة على هيئة الهوت شورت.

ولكن المفاجأة الأكبر هو ظهور فنانة أخرى في الحفل حرصت على ارتداء نفس موديل فستان رانيا يوسف وهي الفنانة داليا البحيري، وقامت رانيا يوسف بمشاركة صورة لها وهي برفقة النجمة داليا البحيري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام.

743500 رانيا يوسف - جريدتي نيوز

وظهرت النجمتين بنفس إطلالة الفستان ونفس التصميم ولكن مع اختلاف اللون، حيث كان فستان داليا البحيري باللون النبيتي القاتم، ورانيا يوسف باللون الأصفر، كذلك كان هناك بعض الاختلافات البسيطة في الاكسسوارات.

وبسبب هذه الصورة حدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا لأن اطلالة الفساتين كانت مكشوفة للغاية، مع ارتدائهما للهوت شورت اعتبارها بطانة الفستان.

كما وشارك بالحفل أيضا مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات من أبرزهم اسعاد يونس، وسوسن بدر، وانجي المقدم، ونجلاء بدر، وريهام عبد الغفور، ورانيا منصور، وريم مصطفى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.