adplus-dvertising

عمرو اديب يعلق على إطلالة رانيا يوسف في دير جيست “انتي مبتتعلميش” وهكذا ردت عليه

هاجر هشام
2018-12-22T17:53:52+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 ديسمبر 2018آخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2018 - 5:53 مساءً
عمرو اديب يعلق على إطلالة رانيا يوسف في دير جيست “انتي مبتتعلميش” وهكذا ردت عليه

يبدو أن الفنانة رانيا يوسف تتحدى منتقديها على اطلالتها المثيرة التي ظهرت بها في حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وارتدت فستان أكثر إثارة في حفل دير جيست الذي أقيم أمس الجمعة 21 ديسمبر.

وبعد ان أوضحت للجمهور أن فستانها الاخير الذي طلت به في المهرجان ظهر بهذا الشكل لأن بطانة الفستان تحركت من مكانها وهذا حسب تصريحها مع الاعلامي عمرو اديب الذي استضفها مؤخراً.

656 - جريدتي نيوز

لذلك حرص عمرو اديب على أن يرد على إطلالة رانيا يوسف المثيرة في حفل دير جيست قائلا لها: “انتي مبتتعلميش”، وهل البطانة كانت موجودة هذه المرة ام لا”، لتدخل رانيا يوسف في مداخلة هاتفية معه وترد عليه قائلة: “الفستان لا يوجد به اي مشكلة والبطانة شورت واضحة”.

كما وقالت رانيا يوسف أنه لابد على الفنانات متابعة احدث صيحات الموضة والحرص على مواكبتها، وهذا بدليل أن الفنانة داليا البحيري طلت في حفل الدير جيست بنفس موديل الفستان ولكن بلون مختلف.

FB IMG 15454346697066840 - جريدتي نيوز

ويذكر أن مجلة دير جيست أقامت حفلا كبيرا مساء أمس الجمعة للاحتفال بمرور خمسة عشر عاما على انطلاق المجلة، وحرص على الحضور عدد كبير من النجوم منهم الفنانة سوسن بدر وبوسي وريهام عبد الغفور وبوسي شلبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.