adplus-dvertising

اسعاد يونس تفجر مفاجأة استضافتها لمريم أوزولي الشهيرة بالسلطانة هويام

هاجر هشام
2018-12-21T00:56:28+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام21 ديسمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 21 ديسمبر 2018 - 12:56 صباحًا
اسعاد يونس تفجر مفاجأة استضافتها لمريم أوزولي الشهيرة بالسلطانة هويام

فجرت الفنانة والإعلامية الكبيرة اسعاد يونس مفاجأة كبيرة لكل عشاق الدراما التركية باستضافتها للنجمة التركية الجميلة مريم أوزرلي المعروفة في الوطن العربي بالسلطانة هويام.

حيث زفت الفنانة اسعاد يونس بشرى سارة لجمهور الفنانة التركية مريم أوزرلي، وقامت بنشر البرومو الدعائي للحلقة التي تستضيف فيها السلطانة هيام ببرنامجها صاحبة السعادة، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام، مما أثارت مفاجأة كبيرة بالنسبة لمتابعيها.

IMG ٢٠١٨١٢٢٠ ٢٣٥٣٤١ ٧٨٨ - جريدتي نيوز

كما وقامت الصفحة الرسمية لقناة Dmc التي يعرض عليها البرنامج في موسمه الثاني مع اسعاد يونس بإعادة نشر البرومو الدعائي للحلقة، كاشفين عن موعدها يوم الاثنين المقبل الموافق 24 من ديسمبر الجاري.

وطلت الجميلة مريم أوزرلي في الفيديو وهي تتحدث اللغة العربية بطلاقة شديدة، وظهرت وهي تتناول الطعام المصري الحمام والملوخية مع اسعاد يونس، ولفتت مريم أوزرلي الأنظار لها كثيرا في الفيديو بأناقتها وجمالها وخفة ظلها.

ومن الواضح أن الإعلامية اسعاد يونس استغلت وجود النجمة التركية الشهيرة مريم أوزرلي داخل مصر لأنها تقوم حاليا بتصوير فيلم “لص بغداد” مع الفنان محمد امام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.