التخطي إلى المحتوى

من خلال ظهور الفنانة نرمين الفقي في حفلة جوائز نايل دراما القناة الفضائية لعام 2018 خطف فستانها الأضواء بشكل كبير رغم إختلاف الآراء حول تصميمه المختلف والغريب، حيث هذا الفستان أبرز رشاقة الفنانة وظهر خصرها.

أطلت الفنانة نرمين الفقي بالفستان وكان عبارة عن جزأين الجزء العلوي مكون من بلوزة ذات أكمام طويلة ومخططة بالطول وقماشه ناعم من الساتان اللامع، بينما الجزء الثاني عبارة عن تنورة تغطي الركبتين وفي آخرها مزينة من اللاسيه المطرز يدوياً.

كشف هذا الفستان عن رشاقتها وقوامها الممشوق بشكل رائع مما أثارت الغيرة في مدونات الرشاقة والجمال، ولكن الحزام العريض على الخصر ما أفسد الإطلالة حيث حول الفستان إلى فستان يليق بحفلات رسمية وجادة بعد أن كان فستان سهرة.

 

حيث كان يمكن أن تضع نرمين حزام رفيع من المعدن مما يزيد جاذبية وجمال إلى إطلالاتها لمعالجة هذا الخطأ البسيط في التصميم، واكتفت الفنانة نرمين الفقي بوضع مكياج بسيط وأسدلت شعرها الطويل المموج.

بالرغم من أن الفنانة تقبل على سن السابعة والأربعين من عمرها إلا أنها تظهر في سن العشرين وبكامل أناقتها ورشاقتها، فهي تحرص على ممارسة التمارين الرياضية ولا تقبل بإجراء عمليات تجميل، ولكنها تحرص على إتباع نظام صحي.