التخطي إلى المحتوى

الفنان المصري كريم عبد العزيز قام بطرح أول بوستر دعائي لفيلمه الجديد تحت اسم نادي الرجال السري، فكان هذا البوستر عبارة عن ظهور الفنان لوحده وهو يرتدي ملابس قائد الطائرة.

تعرض الفنان كريم عبد العزيز بعد القليل من الساعات من طرح البوستر لفيلمه الجديد إلى أزمة وهذا يرجع إلى طريقة تصميم البوستر، وخاصة بالنسبة للجزء المتعلق بالقبعة والشارب.

من خلال هذا البوستر وُجه إلى الفنان كريم عبد العزيز الكثير من الإنتقادات لأن يعتبر هذا الشعار من أحد أشعار المجموعات الرجالية، إلى جانب هذا وُجهت الكثير من الإتهامات من قبل أعضاء المجموعة أن مصمم البوستر والفنان قاموا بالسرقة.

قام النجم كريم عبد العزيز كرد فعل سريع بنشر رسالة على الفيس بوك يعتذر فيها قائلاً أن الأمر الذي حدث ما هو إلا توارد الأفكار بين كلاً من المجموعة وبين مصمم البوستر، وأنه لغاية الآن لم يكتشف، كما دعا من خلال البوست إلى مشاهدة الفيلم من قبل أعضاء المجموعة.

شارك في بطولة هذا الفيلم النجمة غادة عادل ونسرين طافش والفنان بيومي فؤاد وماجد الكدواني وخالد الصاوي، ويقوم بإخراجه خالد الحلفاوي، وقام بتأليفه أيمن وتار، ومن الجدير بالذكر أن هذا الفيلم يعرض في عيد الفطر القادم.