التخطي إلى المحتوى

بعد مرور ثلاثة أشهر على إلغاء حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي كشفت لأول مرة من خلال حوارها في إحدى البرامج الإذاعية عن سبب الإنفصال قبل ساعات من إحياء حفل الزفاف في العين السخنة

قالت الفنانة ناهد السباعي أنها هي وزوجها أخذوا قرار الإنفصال بمنتهى العقلانية ولا يوجد سبب واضح وصريح للإنفصال ولكنهما أدركوا أن علاقتهم لا يمكن أن تكتمل.

كما أنها نفت ما قاله الكثير من الأشخاص أنه حدث خلاف ما بين العائلتين أدى إلى قرار الطلاق، وأضافت أن كل من الأسرتين حاولوا أن يصلحوا بينهم في الخلافات العادية التي كانت تحدث بينهم.

كما أنها قالت أن جميع الأشخاص المحيطين بهم قالوا عليهم مجانين، ولكنهم احترموا بكل حب قرارهم الذين أخذوه قبل بداية الزفاف بساعات قليلة، حيث أنها كتبت رسالة على الواتس أب تعتذر لجميع المدعوين، وأعلنت ناهد السباعي بشكل مباشر قرار الإنفصال في حفل الجونة السينما.

كان هناك آراء مختلفة على ما حدث بين ناهد السباعي وزوجها فمنهم من قال أن حدث خلاف قوي بينهم قبل بداية حفل الزفاف وأنها عادت إلى القاهرة، وهناك من قال أن الخلاف حدث قبل الزفاف بيومين وأنها لم تسافر من البداية إلى العين السخنة وحاول أشخاص الإصلاح بينهم.