adplus-dvertising

أصالة تُكرم في مهرجان الأغنية بالإسكندرية

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام16 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 11:56 صباحًا
أصالة تُكرم في مهرجان الأغنية بالإسكندرية

تكرم المطربة أصالة للأغنية في حفلة إفتتاح مهرجان الاسكندريه الدولي في دورته الخامسة عشر، وبعد التكريم قامت أصالة بإحياء الافتتاح بشكل كامل، حيث أنها أدت عدد من الاغاني التي تفاعل واستجاب معها عدد كبير من الجمهور، ومن ضمنها أغنية “بعدك عني” وأغنية “أكتر” وأغنية “تخيل بكرة”.

ومن خلال حفل الافتتاح شهد تكريم المطرب العملاق هاني شاكر ولكن وزيرة الثقافة إيناس حيث عبد الدايم تسلمت الدرع بالنيابة عنه، كما أنه كرم الفنان طلال مداح ولكن قام نجله عبد الله بتسليم ترع التكريم بالنيابة عنه، وكرم الفنانة السعودية وعد والشاعر فيصل اليماني والسعودي عبد الله رشاد الملحن، والملحن الكبير ناصر الصالح والشاعر هاني عبد الكريم، وخالد البراق الملحن السعودي، والموسيقار راجح داوود.

93874 6aff99a3 21a9 48c6 a624 108119f67ed5 - جريدتي نيوز

كما شهد حفل الافتتاح تكريم اسم الفنان طلال مداح، وتسلم درع التكريم نجله عبدالله، والمطرب الكبير هانى شاكر وتسلمتها عنه وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم والموسيقار راجح داوود والشاعر

وخلال حفل الافتتاح تم عرض فيلم مسجل عن المهرجان وتاريخه الكبير، حيث أنه سجل عدد كبير من الحفلات لنجوم كبيرة في الوطن العربي ومن ضمنهم نانسي عجرم والراحل وديع الصافي وعدد أخر من النجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.