adplus-dvertising

ملك قورة تتفاجئ بكثرة البحث عنها في جوجل وهكذا علقت

هاجر هشام
2018-12-16T11:07:24+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام16 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 11:07 صباحًا
ملك قورة تتفاجئ بكثرة البحث عنها في جوجل وهكذا علقت

احتلت الفنانة ملك قورة في قائمة البحث على جوجل المركز الخامس حيث فاق إسمها على أسماء فنانين ونجوم كبار.

أكدت ملك قورة بقمة سعادتها وأنها لم تصدق نفسها لتصدرها الأكثر بحثاً على جوجل لسنة 2018، مضيفة أن هذا أكبر دليل على اهتمام جمهورها بها وبأعمالها الفنية وبأخبارها الشخصية.

أضافت الفنانة ملك قورة إلى اليوم السابع أنها تختار بين أكثر من سيناريو لمسلسلات رمضان الجديدة وأنها تختار الأفضل بينهم، كما أنها أضافت أنها تقضي هذه الفترة لقراءة السيناريوهات وفي نهاية الأسبوع تختار السيناريو المناسب لها وتعلن عن اختيارها بعد أن تنتهي من جميع التفاصيل، وتبدأ بتصوير عدد مشاهد منه.

images 10 - جريدتي نيوز

وأشارت ملك لـ”اليوم السابع” إلى أنها تفاضل بين أكثر من مسلسل جديد للاختيار من بينها للعرض فى شهر رمضان المقبل، مضيفة أنها تعكف على قراءة السيناريو وستستقر على العمل المناسب لها نهاية هذا الأسبوع والإعلان بعد الانتهاء من كل التفاصيل وذلك تهميداً لبدء تصويره.

تواجدت الفنانة ملك قورة في رمضان الماضي وقدمت مسلسلين، المسلسل الأول هو أمر واقع من بطولة النجم كريم فهمي والنجمة ريم مصطفى ونجلاء بدر وأحمد فتحي ونهى عابدين ونبيل الحلفاوي، وقام بإخراجه محمد أسامة، والمسلسل الثاني هو عزمي وأشجان من بطولة النجم حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم والنجم سمير غانم ونسرين أمين، وقام بإخراجه إسلام خيري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.