adplus-dvertising

نجاة محمد امام بأعجوبة من حادث خطير أثناء تصوير لص بغداد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام16 ديسمبر 2018آخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 12:59 صباحًا
نجاة محمد امام بأعجوبة من حادث خطير أثناء تصوير لص بغداد

تعرض الفنان محمد امام إلى حادث خطير أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن الصعبة الخاصة بفيلمه الجديد “لص بغداد”، مما تسبب في إثارة حالة من القلق والزعر لكل محبيه فور تداول الخبر.

ولكن تمكن الفنان محمد امام من النجاة بأعجوبة من هذا الحادث الخطير، واقتصرت إصابته على بعض الكدمات البسيطة في أماكن متفرقة من جسده، وأنه حاليا بخير وبصحة جيدة.

حيث يقال إن محمد امام سقط على الارض من مكان مرتفع وهو يقفز بالدراجة النارية في أحد مناطق السادس من اكتوبر، وفور سقوطه ووقوعه على الأرض هرع صناع العمل لإنقاذه، ولكنهم تأكدوا أنه بخير.

ولذلك حرص محمد امام على أن يطمئن جمهوره على صحته، وقام ادمن صفحته عبر الفيس بوك ليقول إن الفنان محمد امام بخير وبصحة جيدة، بعد نجاته من حادث موتوسيكل خطير، وهو يطمئن جمهوره بأن حالته مستقرة.

7543876 699010835 - جريدتي نيوز

وقبل هذا الحادث بيومين شارك الفنان محمد امام جمهوره بصورة له برفقة صديقه طارق الشوهري الذي يدربه على أحد المشاهد الخاصة بفيلم لص بغداد وذلك من خلال صفحته الرسمية بتطبيق الإنستجرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.