التخطي إلى المحتوى

بمناسبة أعياد الميلاد المجيد واحتفالات الكريسماس وليلة رأس السنة الميلادية لهذا العام 2018 حرص القصر الملكي البريطاني على تصميم بطاقات عائلية خاص بعائلة القصر الملكي لدوق كامبريدج الأمير ويليام Prince William ودوق ساسكس الأمير هاري Prince Harry.

وقام الحساب الرسمي بالقصر الملكي البريطاني بنشر الصور الرسمية لبطاقات الاعياد الخاصة بعائلة الأمير ويليام وشقيقه الأصفر الأمير هاري، وتم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات السوشيال ميديا.

وظهرت عائلة الأمير ويليام دوق كامبريدج في البطاقة وهي تحمل الطابع الأسري الرائع، مما تسببت في اشعال الإنستجرام واكتساحها للبطاقة العائلية للأمير هاري.

حيث ظهرت بطاقة دوق كامبريدج الأمير ويليام وهو بصحبة زوجته كيت ميدلتون Kate Middleton، بإطلالة شبابية وعصرية، ومعهم أطفالهم الأميرة شارولت والأمير جورج، والأمير الصغير لويس، وحققت الصورة أكثر من مليون إعجاب خلال ساعة واحدة من نشرها على الإنستجرام.

بينما جاءت بطاقة دوق ساسكس الأمير هاري وهو يقف إلى زوجته ميغان ماركل في حفل زفافهما، لتكون هذه الصورة أول مرة يتم نشرها، وظهرا الزوجين من ظهرهما وهما يتطلعان إلى الالعاب النارية في حفل زفافهما.